ملاك الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملاك الاحلام

منتدى شامل

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عرس بالصور

كاتب الموضوعرسالة
سموة الاحساس
مــراقـبه عــامــه
مــراقـبه عــامــه
سموة الاحساس

انثى عدد الرسائل : 117

عرس بالصور Empty
مُساهمةموضوع: عرس بالصور   عرس بالصور Icon_minitimeالإثنين 9 مارس - 14:36

[size=18]
سلام عليكم يا حلوات ...

عرسي كان عائلي وبسيط في اليت سويتس

مسرحي كان ناعم واجد من الأنصاري ... اخذت منه قوس كله ورود والخلفية كانت اضاءة مع اورجانزا بيضاء وكانت الورود بيضاء مع الأوراق ومنزل لي كرستال من القوس وورود بعد...
عرس بالصور 51216245343

كان الجو كلش رومانسي والحركات اللي مسويتنها حاطة كرستالتين نازلين بشريطة فضية معاها كاكو من باتشي بس احنا اللي مسوينها .. معلقتنهم على ستاند صاير كوشة عليها مي تو يو ذيلين اللي يبيعونهم في ناصر الصيدلية ( عروس ومعرس ) وبعدين أغصان طالعين من الكوشة ومعلقين عليهم التوزيعات.
عرس بالصور 61216245343

والكيكة الحركة اللي فيها بعد ذيلين الدببة عروس ومعرس علشان يمشي مع مكياجي والمسرح فضي وبيبي بلو . أزرق فاتح.
عرس بالصور 01216245343

وفستاني كان أبيض ناصع والطرحة حطيتها وماشلتها الا في نهاية الحفلة والكل قال اني طالعة كأني ملاك.

عرس بالصور 21216245343

العصير حطيته في كلاس كرستال وفيه داخله حليب ولون أزرق
عرس بالصور 31216245343

بعدين سويت لي شوكتين حق البوفية لفيتهم بشريطة زرقاء مع ورد وشوكة أصغر للكيكة والسكين اللي قطعنا فيها الكيكة مزينة بشريطة فضية وخرز ونهم أزرق .
عرس بالصور 11216245343

على الطاولات زينت كلينكس رشيته بلون فضي وحطيت عليه جليتر فضي بعدين أخذت أورجانزا لونها فضي بعد وخيطتها عند الطرف اللي تاخذين منه الكلينكس وزينتهم بخرز وريش فضي .

وحطيت شموع بعد في ستاند زجاجي بعد نفس الحركات اللي في الكلينكس وطاسة زجاجية حطيت فيها مارشمالو أبيض ( حلو حلقوم) وهذا كان على كل طاولة مع صحن زجاجي فيه معجنات وصحن نفسة فيه مكسرات.

كتاب المدعوين كان فريم كبير صورت أنا وزوجي قبل وإحنا نفس الماسكين البوم أبيض مفتوح والناس يكتبون علية.

وهذي الصورة جزء من السويت اللي عدلته لي رفيجتي الله يخليها وسوتها لي مفاجأة

منـــــــــــــقــــولعرس بالصور 41216245343

عرس بالصور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة وضع الكرستال على الا ظافر بالصور